منتدى المصارعة الحرة wwe
السلام عليكم ورحمة الله وباركاتو

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدنا

فائن كنت مسجل في هدا المنتدى فما عليك الى الضغط على دخول واملا البيانات

وانكنت غير مسجل وترغب في التسجيل فضخط على التسجيل ومرحبا بك

::مـ تحياتي ادارة المنتدى ــع::

Mr.samer



مرحبآ بك يأ╝◄(زائر)►╚.... عدد مساهماتك╝◄(24)►╚
 
المجلةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج
اخواني انا رأيت انه على منتدانا ايجاد مدراء للعروض ان كنت تريد يجب ان تكون مسئول عرض يجب عليك ان تكون تملك القوة وعدم التغيب للمراسلة عن طريق الرسائل الخاصو وا في الدردشة

شاطر | 
 

 الشوط الثاني: أمريكا 2 – 1 غانا.. ضربة جديدة لممثل أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aLmOjREm|B.M.W
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 2576
التقيم : 6134
السٌّمعَة : 121
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

مُساهمةموضوع: الشوط الثاني: أمريكا 2 – 1 غانا.. ضربة جديدة لممثل أفريقيا   16.06.14 21:20




نجح المنتخب الأمريكي في تحقيق الفوز على غانا في أول مباراة له بمونديال البرازيل ضمن منافسات المجموعة السابعة بنتيجة (2-1).

الفوز رفع رصيد أمريكا إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ألمانيا التي فازت برباعية نظيفة على البرتغال بينما تذيلت غانا المجموعة.

وأخيراً ثأر المنتخب الأمريكي من غانا بعد أن خسر في بطولتي 2006، و2010 من النجوم السوداء قبل أن يفوز في 2014 بالمواجهة الثالثة بالمونديال بين الفريقين.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط أمريكي مبكر أسفر عن هجمة سريعة وصلت إلى كلينت ديمبسي على الجهة اليسرى راوغ الدفاع الغاني ثم سدد من داخل منطقة الجزاء بعد 29 ثانية مسجلاً أسرع أهداف البطولة لصالح أمريكا.

المنتخب الغاني حاول أن يعود للمباراة سريعاً واستحوذ على الكرة بعد الهدف المبكر محاولاً الوصول لمرمى تيم هاوارد وكاد أسامواه أن يتعادل في الدقيقة 15 بعد بينية وضعته في انفراد مع الحارس الأمريكي الذي كان أسرع ونجح في إبعاد الكرة مبكراً.

وتعرض النجم الأمريكي ألتيدور لإصابة في الدقيقة 22 أجبرته على الخروج ليدخل بدلاً منه يوهانسن ويفقد الفريق الأحمر جهود أحد أهم لاعبيه.

وشهدت الدقيقة 32 أخطر فرص المنتخب الغاني بعدما حصل أسامواه جيان على الكرة بحدود منطقة جزاء أمريكا ليطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس تيم هاورد بصعوبة.

ولعب أتسو كرة عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 38 قابلها أسامواه جيان برأسية قوية علت عارضة الحارس تيم هاوارد.

وتواصل الضغط الغاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على مرمى تيم هاوارد ليدخل الفريق الغاني لغرف الملابس متأخراً بهدف ديمبسي المبكر.

ملخص الشوط الثاني

حاول المنتخب الغاني تنفيذ المخطط الأمريكي في بداية المباراة وضغط باتجاه مرمى تيم هاوارد في الدقيقة الأولى لكن تم إيقاف انطلاقة أسامواه جيان بخطأ في وسط ملعب أمريكا لم يستفد منه المنتخب الغاني.

وفي الدقيقة 53 سدد اللاعب كريستيان أتسو كرة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء لكن كرته مرت بعيدة عن مرمى تيم هاوارد لتضيع فرصة التعادل من جديد.

وأطلق مونتاري تسديدة صاروخية في الدقيقة 57 مرت بجوار القائم الأيمن بقليل،لتنفذ الكرة سريعة ثم تعود لغانا على الجهة اليسرى لتنتهي بعرضية رائعة على رأس جيان أسامواه الذي أطاح بالكرة من جديد.

الضغط الغاني استمر بوقة بتسديدة قوية من جيان بعدها بدقيقتين أنقذها الحارس تيم هاوارد بصعوبة بالغة وحولها لركنية لم يستفد منها المنتخب الغاني.

وأهدر المنتخب الغاني فرصة أخرى لهدف التعادل في الدقيقة 75 بعد عرضية من الجهة اليسرى وصلت أندريه أيو في منطقة الجزاء لكنه فشل في التسديد لترتطم الكرة بيسراه وتعود للدفاع الأمريكي.

ونجح أندريه أيو في فك الحصار الأمريكي بالدقيقة 82 بعد تمريرة ثنائية مع جيان في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه عانقت شباك هاوارد معلناً عن هدف التعادل للنجوم السوداء.

وعاد المنتخب الأمريكي للتقدم من جديد في الدقيقة 86 بعد ركنية نفذت بعرضية متقنة ليقابلها بروكس برأسية رائعة عانقت الشباك الغانية معلنة عن هدف التعادل.

ولم تنجح المحاولات الغانية في الدقائق الأخيرة بعد أن عاد الدفاع الأمريكي المحكم لتنتهي المباراة بفوز أمريكا بنتيجة (2-1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aLmOjREm|B.M.W
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 2576
التقيم : 6134
السٌّمعَة : 121
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الشوط الثاني: أمريكا 2 – 1 غانا.. ضربة جديدة لممثل أفريقيا   30.04.15 5:37

شكرا لك على الموضوع وجزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشوط الثاني: أمريكا 2 – 1 غانا.. ضربة جديدة لممثل أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الحرة wwe :: عـــــآلمـ آلريآضه آلعــآمه :: آخـــبآر آلريآضه | Sports News-
انتقل الى:  
تصويت
شو رايكم بالمنتدى
عجبكم
73%
 73% [ 192 ]
لا بأس به
10%
 10% [ 27 ]
لم يعجبكم
17%
 17% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 264
  • تذكرني؟