منتدى المصارعة الحرة wwe
السلام عليكم ورحمة الله وباركاتو

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدنا

فائن كنت مسجل في هدا المنتدى فما عليك الى الضغط على دخول واملا البيانات

وانكنت غير مسجل وترغب في التسجيل فضخط على التسجيل ومرحبا بك

::مـ تحياتي ادارة المنتدى ــع::

Mr.samer



مرحبآ بك يأ╝◄(زائر)►╚.... عدد مساهماتك╝◄(24)►╚
 
المجلةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج
اخواني انا رأيت انه على منتدانا ايجاد مدراء للعروض ان كنت تريد يجب ان تكون مسئول عرض يجب عليك ان تكون تملك القوة وعدم التغيب للمراسلة عن طريق الرسائل الخاصو وا في الدردشة

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06/08/2013 (الكامل والحصري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات
avatar

عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06/08/2013 (الكامل والحصري)   05.08.13 23:54




افتتحت ستيفاني ماكمان أحداث العرض وتحدثت عن وضع المصارع الموهوب دانييل براين مع WWE وخصوصا مع فينس ماكمان والخلاف بينه وبين تربل اتش، ثم عرضت فيديو خاص وعن استعداده لهذا العرض ثم دعته إلى الحضور إلى الحلبة.


دخل دانييل براين إلى الحلبة بملابس رسمية وسط ترحيب جماهيري كبير ومنقطع النظير وأخذ يتحدث عن بدلته الرسمية والتجديد والذي تريده الشركة.

انتقل دانييل براين للحديث عن خصمه جون سينا وقال أنه لا يظن به خيرا ولا يراه كمصارع، وخصوصا أنه نجم كبير ونجم إعلانات ولكنه سيثبت له مصارع ومصارع صلب.

وعاد دانييل براين للحديث عن مراد wwe منه وأنه سينفذ جميع طلباتهم هذه الأيام لكنه سيصبح البطل الجديد للإتحاد بعد أن يرغم جون سينا على الإستسلام. دخل رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان إلى الحلبة وبدأ حوارا مع براين.

استهل ماكمان حديثه بشكر ابنته ستيفاني على توضيحها للأمور، ثم تحدّث ماكمان رغبته من عدمها بفوز براين في سمر سلام سواءا هو أو جون سينا، ثم انتقل ماكمان بحديثه حول رغبة براين بالفوز باللقب وأخبره أن يكون مطيعا إن أراد ذلك.

وأضاف ماكمان أن أول شيء يجب أن يخبر به دانييل براين هو حلاقة لحيته وطلب من الموظفين أن يحضروا كرسي حلاقة إلى جاب الحلبة ثم دعا وايد باريت للقيام بتلك المهمة.

دخل باريت لتنفيذ ما طلب منه إلّا أن براين باغته بهجوم عكسي عندما هم بحلاقة لحيته وليحصل العكس عندما قام براين بحلاقة لحية باريت. ركض دانييل براين عند مدخل الصالة وقال أنه سيصبح البطل القادم لـ WWE.


النزال الأول
روب فان دام - يهزم - ألبرتو دلريو

هاجم ألبرتو دلريو صديقه رويكاردو رودريغيز العائد بعد الإيقاف بشكل عنيف معتبرا أنه تسبب بخسارته للنزال.

دخل المصارع كودي إلى الحلبة وتحدّث عن صاحب الحقيبة الزرقاء داميان ساندو وعن الخلاف الذي حصل بينهما في عرض سماك داون عندما رمى حقيبته في البحر، وقال رودس أن لديه هدية لساندو واستعرض فيديو لذلك الحدث ثم كشف عن الحقيبة وطلب من ساندو الدخول إلى الحلبة إن كان يريدهاز


اقترب داميان ساندو من الحلبة وخاف دخولها وطلب رودس أن يضعها على الأرض وأن يغادر الحلبة، نفّذ رودس طلب صديقه السابق إلّا أنه باغته بهجوم عندما حوال التقاط الحقيبة ليلوذ ساندو بالفرار بعدها.

تم استعراض لقطات من هجوم المصارع رايباك العنيف على أحد الموظفين في عرض الرو الماضي، ذلك قبل دخوله إلى الحلبة لمواجهة الشرس مارك هنري.


النزال الثاني
مارك هنري - يهزم - المصارع رايباك
إنتهى النزال بإنسحاب الخاسر بالعد خارج الحلبة

رحّب بطل WWE الحالي جون سينا بالجماهير الحاضرة التي قال أنها تريد أن تعرف سبب اختياره لمواجهة دانييل براين في عرض سمر سلام 2013 مؤكدا أنهم أحد الأسباب التي دفعته لذلك.

وعقّب جون سينا على حديث دانييل براين في بداية العرض وسخريته منه وقال أنه مصيره سيكون مثل المصارعين الذي واجهوه من قبل مثل ذا روك وسي ام بانك.

كما تحدّث جون سينا عن إخلاصه وحبه لـ WWE وأنه رغم كل الإصابات التي يعاني منها إلّا أنه يحرص على الحضور والمشاركة في كل عرض. وأكد سينا أنه لم يحصل على بطولاته الإحدى عشر بالصدفة.

وأضاف سينا أن براين لا يعي ما هي الفرصة التي حصل عليها وأهميتها بالنسبة له. وقال سينا أن الجماهير متحمسة للغاية مؤكدا أنه سيدافع عن لقبه بنجاح.

أراد جون سينا مغادرة الحلبة إلّا أن دخول "الأفعى" راندي أورتن أبقاه في الحلبة، بدوره قال أورتن أنه سيكون البطل القادم لـ WWE وأن سينا لا يعي ذلك.

حاصر فريق الدرع كلا النجمين في الحلبة ولم يتمكنوا من الدخول عليهم خصوصا بعد انضمام دانييل براين إليهما ليظهر براد مادوكس ليعلن عن نزال سداسي بين فريق الدرع من جهة والنجوم الثلاثة من جهة أخرى في هذا العرض.


النزال الثالث
فريق روان وهاربر (عائلة وايت) - يهزم - فريق برودس كلاي وتنساي


استعرض المصارع الصاعد باري وايت قوّته بعد انتهاء النزال وتحدّث عن نفسه ليفاجئ بالوحش كين يظهر من خلال الشاشة الكبيرة مطلقا تهديداته ومتوهدا إياه في حلبة النار في عرض سمر سلام 2013.

تم استعراض لقطات من هجوم بروك ليسنر على سي ام بانك قبل إجراء مقابلة مع الأخير خلف الكواليس حول مواجهته لفتى بول هيمان كيرتس اكسل في هذا العرض مؤكدا أنه سيسعى خلف هيمان مهما كلّف الأمر وأن مواجهة الأفضل للوحش في سمر سلام ستكون مفصلية.


النزال الرابع
ليلى - تهزم - كاتلين


النزال الخامس
المصارع كريستين - يهزم - هيث سلاتر

النزال السادس
سي ام بانك - ضد - كيرتس اكسل

انتهى النزال عندما أمسك سي ام بانك ببول هيمان وأراد ضربه، ليجبر على تركه عندما دوّت موسيقى النجم "المفترس" بروك ليسنر الذي تعارك مع بانك الذي طرحه أرضا أكثر من مرة إلى أن انتهى المشهد بسقوط الأخير أرضا بضربة F5 عندما كان قريبا من الإنتقام من بول هيمان.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم بروك ليسنر وبول هيمان خلف الكواليس حول المواجهة المرتقبة بينهما، سخر ليسنر في البداية من قائلا أنه طرح الأفضل والأفضل والأفضل والأفضل لأنه الوحش.

بدوره بول هيمان طلب من المذيعة أن توصل رسالة لـ سي ام بانك مفادها أنه سيواجهه في العرض الرو القادم رجلا لرجل في عرض الرو القادم.



ظهرت ستيفاني ماكمان تبكي خلف الكواليس وقالت أنها محرجة من تصرفات والدها حسب ما قالته لزوجها، رد تربل اتش أن فينس ماكمان الذي صنع الأمجاد قد اختفى تماما، وأن محاولته لتحطيم دانييل براين وتدخلاته الأخرى قد أصابته بالملل وأكد لزوجته أنه سيوقفه عند حدّه.


النزال السابع
فريق جاك سواغر وسيزارو - يهزم - فريق جيمي وجاي أوزوز


النزال الثامن
بيغ لانسغتون - يهزم - دولف زيغلر


النزال الثامن
فريق جون سينا وراندي أورتن ودانييل براين
- يهزم -
فريق الدرع (رولينز ورينز وأمبروز)

حاول فريق الدرع الإنتقام لهزيمتهم بشن هجوم معاكس على الفريق الفائز بعد أن قام أورتن بضربة ار كي او مباغته لبراين، لكن تفاهمه وجون سينا مكنهما من طرد فريق الدرع خارجا.


نفّذ راندي أورتن ضربة ار كي او جديدة ولكن هذه المرة على جون سينا وقرّر أن سيتبدل حقيبة النقود وكاد أن ينجح لولا عودة فريق الدرع إلى الحلبة مما أجبره على الإنسحاب لينفرد أعضاء ذا شيلد بجون سينا وبراين ويطرحاهما أرضا من جديد، لينتهي العرض على مشهد وقوف راندي عند مدخل الصالة حاملا حقيبته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 2591
التقيم : 605
السٌّمعَة : 68
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06/08/2013 (الكامل والحصري)   08.08.13 22:41

شكرا لكـــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات
avatar

عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06/08/2013 (الكامل والحصري)   09.08.13 4:29

العفوو



منوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06/08/2013 (الكامل والحصري)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الحرة wwe :: العروض :: RAW-
انتقل الى:  
تصويت
شو رايكم بالمنتدى
عجبكم
73%
 73% [ 192 ]
لا بأس به
10%
 10% [ 27 ]
لم يعجبكم
17%
 17% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 264
  • تذكرني؟