منتدى المصارعة الحرة wwe
السلام عليكم ورحمة الله وباركاتو

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدنا

فائن كنت مسجل في هدا المنتدى فما عليك الى الضغط على دخول واملا البيانات

وانكنت غير مسجل وترغب في التسجيل فضخط على التسجيل ومرحبا بك

::مـ تحياتي ادارة المنتدى ــع::

Mr.samer



مرحبآ بك يأ╝◄(زائر)►╚.... عدد مساهماتك╝◄(24)►╚
 
المجلةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج
اخواني انا رأيت انه على منتدانا ايجاد مدراء للعروض ان كنت تريد يجب ان تكون مسئول عرض يجب عليك ان تكون تملك القوة وعدم التغيب للمراسلة عن طريق الرسائل الخاصو وا في الدردشة

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/07/2013 (الكامل والحصري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات


عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/07/2013 (الكامل والحصري)   23.07.13 0:30



افتتح المدير العام للرو براد مادوكس مرحبا بجماهير ولاية تكساس ومدينة أوستن ثم أعلن عن توقيع عقد النزال على بطولة بين دانييل وجون سينا في عرض سمر سلام 2013.


رحّب براد مادوكس بجون سينا بعد أن دخل إلى الحلبة وسأله لماذا اختار دانييل براين، فأجاب جون سينا وقال أنه السبب في ذلك حينما أتاح له الفرصة لذلك بعد مساعدة الجماهير التي هتفت لبراين بقوة.

دخل دانييل براين إلى الحلبة أيضا ورحبّت به الجماهير بحرارة وقال لبراد مادوكس أنه يشعر أنه يراه لا يستحق هذه الفرصة. أراد مادوكس يحاور براين إلّا أن جون سينا قاطعه وقال إنه يسعى لإثبات شيء خاطئ كي يرضى الحمقى الذين يعمل لديهم.

وأضاف سينا إن كان الحجم هو الأساس الذي يحكم به على بطل WWE فإنه لا يريد ذلك اللقب، ثم رمى حزامه وطلب منه أن يعطيه للعملاق كالي إن كان ذلك هو الأساس للبطل، وأكد أن أبطال كبار مثل شون مايكلز وري مستريو بالرغم من صغر حجمهم حصلوا على هذا اللقب وأنه اختار براين لأنه يستحق ذلك.

أكد براين أثناء حواره مع مادوكس أنه يستحق هذه الفرصة ليرد عليه مادوكس بإعلان أن دانييل براين سيخوض عدة نزالات في هذا العرض لإثبات أنه يستحق فرصة المنافسة على لقب WWE.


النزال الأول
ألبرتو دلريو - يهزم - المصارع شيمس

تم إذاعة فيديو خاص لتعيين فيكي غيريرو مديرة لسماك داون وكردها لتيدي لونغ من المبنى الأسبوع الماضي. كما أجرت المذيعة رينيه مقابلة مع بوكر تي وتيدي لونع وقال الأول أنه يحترم قرار فينس ماكمان لكنه يشعر بالصدمة إزاء ذلك.

تحاور تيدي لونغ وبوكر تي حول ماحصل وأبدى لونغ انزعاجه الشديد إزاء طرده من المبنى بتلك الطريقة السيئة وقال أنه سيغادر هذا العرض كذلك.


النزال الثاني
المصارع كريستين - يهزم - تايتوس أونيل

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة خلف الكواليس مع المصارع رايباك حول فوزه على كريس جيريكو في سماك داون، وقال رايباك أنه لا يهتم للأشخاص العاديين مثل جيريكو وماثيوز وإن لم يخافوا منه فإنه يستطيع إجبارهم على ذلك.

دخل المصارع مارك هنري إلى الحلبة وتحدّث عن هجوم فريق الدرع وقال إن كان فريق الدرع يريدونه بالفعل فعليهم الحضور الآن إلى الحلبة وهو ما حصل بالفعل.

أحاط فريق الدرع بالحلبة وأخذوا يقتربون من هنري الذي بادر بالهجوم لينقض بعدها أعضاء الدرع عليه إلى أن دخل جيمي وجاي أوزو وأنقذوا الموقف ليستعيد هنري عافيته ويخرج فريق الدرع من الحلبة بمساعدتهم.

ظهر جون سينا في غرفة غيار المصارعين يتحدّث لخصمه دانييل براين بأن يكون حذرا في المواجهات الثلاثة كي لا يصاب قبل مواجهتهم في سمر سلام 2013، أجاب براين بأن على سينا ألّا يقلق بسبب ذلك لأنه قادر على تلك المواجهة.


النزال الثالث
دولف زيغلر - يهزم - دارين يونغ

دخل بيغ لانغستون بصورة مفاجئة إلى الحلبة للهجوم على دولف زيغلر الذي كان يقظا وتفادى الإصطدام معه بصورة مباشرة مما أغاظ اي جي بشكل كبير.


أجرى النجم ذا ميز مقابلات مع عدد من المصارعات في برنامجه الحوار "ميز تي في" حول البرنامج الجديد "توتال ديفاز" الذي سيعرض مطلع الأسبوع المقبل والذي تشرف عليه التوأم بيللا.

كما استضاف ذا ميز المخضرم جيري لولير كي يقوم بالحوار وهو الذي حصل على صفعة على وجهه من المصارعة الجديدة ايفا ماري بسبب ما قالته أن نظراته غير لائقة.

ظهر المدير التنفيذي لـ WWE تريبل اتش في مكتب براد مادوكس وتساءل لماذا هو مقتنع بأن دانييل براين لا يصلح كبطل لـ WWE وأكد له بعد أن سخر منه أنه مقتنع تماما أن براين هو مستقبل WWE وأنه لا يهتم لرأي كبار السن (كناية عن فينس ماكمان) وأن عليه أن يختار إلى جانب من سيكون.


كما ظهرت ستيفاني ماكمان وقامت بتشجيع براد مادوك وطلبت من أن يكون حازما وواضحا في اختياراته. ثم عرض بعد ذلك فيديو ترويجي جديد للمصارع باري وايت وأفراد عائلته.


النزال الرابع
كودس رودس - يهزم - فاندانغوو

دخل النجم سي ام بانك إلى الحلبة وتحدّث عن هجوم بروك ليسنر عليه وقال أنه شعر بقوته في كل مرة حمله بها وأنه وحش ولد بالفطرة، وقال سي ام بانك بالرغم من كل الهجمات التي قام بها ليسنر إلّا أنه وقف ورد عليها وبالرغم من كل الإصابات هاهو يزال واقفا.

وأكد بانك من جانبه أن ربما يستطيع ضربه لكنه لا يستطيع إخضاعه، وتحدث بانك عن تاريخ بروك ليسنر الحافل بالإنجازات وقال بالرغم من كل شيء فهو لا يخاف منه على الإطلاق ولا يخاف من وحش بول هيمان.

انتقل سي ام بانك للحديث عن بول هيمان الذي وصف حياته بالمأسوية وقال أنه لن يهدأ حتى يعيد ذلك الوحش من حيث أتى. كما وعد سي ام بانك صديقه السابق بأنه سيدفع الثمن مهما طال الزمن وأن ذلك سيحدث عندما يضع يديه عليه وقال أن المواجهة بين الأفضل والوحش ستحصل في سمر سلام.

ظهر بول هيمان عبر الشاشة الكبيرة وسخر في البداية من حديث بانك الذي قاطعه بالشتائم. عاد هيمان للحديث مع بانك متسائلا في حواره حول إن كان سي ام بانك أحمقا أم جبانا ليرد الأخير أن إجابته ستكون في سمر سلام 2013.

وافق بول هيمان بشكل رسمي على تحدي سي ام بانك لبروك ليسنر في عرض سمر سلام 2013 وطلب منه أن يتوقف عن دعوة النزال بالأفضل ضد الوحش لأن الوحش سيكون هو الأفضل.


النزال الخامس
روب فان دام - يهزم - وايد باريت


دخل مدير الأعمال العنصري برفقة مصارعيه وتحدث بلهجته المعتادة معلنا أن جاك سواغر هو خصم براين الأول.


النزال السادس
دانييل براين - يهزم - جاك سواغر


النزال السابع
دانييل براين - يهزم - أنتونيو سيزارو

ظهر مدير عرض الرو براد مادوكس مبتسما من فوز براين خلف الكواليس قائلا لنرى كيف سيتعامل مع المصارع التالي.


النزال الثامن
دانييل براين - يهزم - المصارع رايباك

انتهى النزال بعدم الأهلية بعدما رمى رايباك خصمه دانييل براين على الطاولة الخشبية بجانب الحلبة. أراد رايباك أن يكثف هجومه على براين إلّا أن جون سينا أنقذه عندما دخل وهاجم رايباك بشكل مباشر ثم تحدّاه في نزال طاولات لكن رايباك فضّل الإنسحاب.

ظهر فينس ماكمان في غرفة براد مادوكس الذي سأله عن رأيه بإعلان المواجهة المقترحة كالحدث الرئيسي لعرض الرو الأسبوع القادم. أعجب فنيس بهذا الإقتراح وعاد للحديث عن براين قائلا أنه يحتاج لخصم أكبر وأشد ممن واجهوه في هذا العرض.


اقترح مادوكس أن يواجه براين صديقه وشريكه السابق الوحش كين وهو ما راق لفينس ماكمان وأعجبه مثنيا على إقتراح مادوكس. وانتهى العرض على مشهد عودة براين إلى الحلبة لتحية الجماهير بهتافه المعروف "يس يس".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aLmOjREm|B.M.W
المدير
المدير


عدد المساهمات : 2576
التقيم : 6134
السٌّمعَة : 121
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/07/2013 (الكامل والحصري)   23.07.13 10:21

مشكوووووووور
جزاك الله غير مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات


عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/07/2013 (الكامل والحصري)   23.07.13 20:10

العفووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/07/2013 (الكامل والحصري)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الحرة wwe :: العروض :: RAW-
انتقل الى:  
تصويت
شو رايكم بالمنتدى
عجبكم
73%
 73% [ 192 ]
لا بأس به
10%
 10% [ 27 ]
لم يعجبكم
17%
 17% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 264
  • تذكرني؟