منتدى المصارعة الحرة wwe
السلام عليكم ورحمة الله وباركاتو

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدنا

فائن كنت مسجل في هدا المنتدى فما عليك الى الضغط على دخول واملا البيانات

وانكنت غير مسجل وترغب في التسجيل فضخط على التسجيل ومرحبا بك

::مـ تحياتي ادارة المنتدى ــع::

Mr.samer



مرحبآ بك يأ╝◄(زائر)►╚.... عدد مساهماتك╝◄(24)►╚
 
المجلةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج
اخواني انا رأيت انه على منتدانا ايجاد مدراء للعروض ان كنت تريد يجب ان تكون مسئول عرض يجب عليك ان تكون تملك القوة وعدم التغيب للمراسلة عن طريق الرسائل الخاصو وا في الدردشة

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/06/2013 (الكامل والحصري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات


عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/06/2013 (الكامل والحصري)   20.06.13 19:59



بدأ العرض بموسيقى النجم ألبيرتو ديل ريو الذي دخل رفقة ريكاردو رودريجيز وأخذ يتباهى بالانجاز الذي حققه بالأمس بالفوز على دولف زيجلر والظفر بلقب الوزن الثقيل، ناعتًا نفسه بأنه "الأفضل" وقد برهن على ذلك بما فعله بالأمس. وقال أنها قاتل من أجل الجماهير لعدة أشهر ولم يحصل على شيء لكنه حصل على لقب الوزن الثقيل عندما قاتل من أجل نفسه.


وكانت المفاجأة تدخل النجم سي إم بانك الذي دخل ورفض ما يقوله ألبيرتو ديل ريو مؤكدًا على أنه هو الأفضل في العالم والجميع يعلم ذلك ولا يحق له قول ما يقول، وخرجت في النهاية فيكي جاريرو وقررت نزالًا بين الاثنين يُقام اليوم في العرض.

ظهر سي إم بانك خلف الكواليس رفقة بول هيمان وأعلن عن رغبته في انفصالهما عن بعضهما البعض وطالب هيمان بالتركيز على وكلائه الآخرين وهما بروك ليسنر وكيرتس أكسل لأنه يعتبر العلاقة بينهما صداقة وليست عمل كما يتصور هيمان.

بدأ النجم وايد باريت في الاستعداد لنزال الإعادة على لقب القارات، ولكن فيكي جاريرو فجرت مفاجأة كبيرة عندما خرجت إليه وأخبرته بأنه لن يلتقي اليوم بكيرتس أكسل بل بهذا الرجل الذي كان مفاجأة العرض وهو المصارع كريستيان الذي اشتعلت القاعة بعودته من جديد.


النزال الأول

كريستيان - يهزم - وايد باريت



النزال الثاني

2 ضد 1

داميان ساندو وكودي رودس - يهزم - شايمس

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش متحدثا لفيكي غيريرو ومساعدها براد مادوكس وطلب منها أن تكون حازمة باتخاذ العقوبات ضد فريق الدرع في حال تدخلوا في أي مواجهة. وسألهم قبل ذلك عن القرارات الجيدة التي اتخذت بشأن عودة كريستين وروب فان دام إلى الحلبات.

تحدث المصارع كين مع زميله السابق دانييل براين خلف الكواليس واقترح عليه أن يعيدا تشكيل فريق هيل نو من جديد بعد خسارة كليهما. رفض دانييل براين الفكرة وقال أنه سيفكر بفريقه الشخصي وسيثبت ذلك بعد أن يهزم راندي أورتن.

دخل الأفعى راندي أورتن إلى الحلبة وتبعه خصمه دانييل براين وتم الإعلان عن نزال بلا قوانين بينهما بحسب تصويت الجماهير.


النزال الثالث

نزال بلا قوانين

راندي أورتن - يهزم - دانييل براين
[color][font]

أنهى الحكم النزال بعد قرار الطبيب الذي اشتبه بإصابة دانييل براين بعد سقوط عنيف على  الأرض من أعلى الحلبة تسبب به أورتن.

دخلت اي جيل إلى الحلبة وأعلنت أن زيغلر لم يتواجد في العرض لأنه لم يحصل على التصريح الطبي لذلك، كما وصفت نفسها بأنها أفضل مصارعة حملت لقب السيدات في التاريخ. وتحدّت اي جي أي مصارعة للظهور وتحديها إن كانت تملك الثقة لذلك.

دخلت ستيفاني ماكمان وهنأتها بفوزها ثم انتقدتها على تصرفاتها ونصحتها بأن تبدأ بالتصرف كبطلة، ردت اي جي وأخذت تتحدث عن وضعها بأنها ابنه ماكمان. استمر الحديث بينهن وهددت ستيفاني أنها تستطيع أن تسحب منها اللقب بحكم منصبها، قاطعت كاتلين حديث ستيفاني مما دفعها على مغادرة الصالة وتهديد المصارعات بعدم مقاطعتها أثناء الحديث مرة أخرى. دخلت كاتلين وهاجمت اي جي إلى أن سحبها صديقها بيغ لانغستون وعاد خلف الكواليس. 
[/font][/color]


النزال الرابع

بطولة الولايات المتحدة

المصارع كين - يهزم - دين أمبروز


انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل سيث رولينز ورومان رينز والهجوم على كين. إلّا أن الخسارة بعدم الأهلية لا تفقد المصارع اللقب الذي اختفظ به أمبروز. 

قاطعت فيكي غيرير فريق الدرع أثناء مسيرهم خلف الكواليس وصرخت بهم بسبب فعلتهم ثم أخذوا يسخروا منها وكادت أن تنطق بعقوبة بحقهم لولا ظهور فينس ماكمان الذي أعلن إعجابه بهم قبل أن يغادر الموقف هو الآخر.

ظهر مدير الأعمال العنصري زاب كولتر وقدّم المصارع أنتونيو سيزارو للجماهير لتكون علامة قوية على اتحادهما معا عندما دخل سيزارو وقال "نحن الشعب".


النزال الخامس

أنتونيو سيزارو - يهزم - وليام ريغال
[color][font]

ظهر جون سينا خلف الكواليس في طريقه إلى الحلبة وتم بث الإعلان الخاص بعودة النجم الكبير روب فان دام.

دخل جون سينا إلى الحلبة وسط صحيات مختلطة وصاخبة من معجبيه وكارهيه، وقال سينا أنه بصدق يحب هذا التمازج الذي تفرزه الجماهير. وقال أن العامل المشترك بينهم جميعا هو أنهم يحبون WWE.

وقال جون سينا أنه هناك الكثير من الجماهير لا تحبه، بينما هناك ينتظرونه بفارغ الصبر وهم الذي يقاتل في كل عرض من أجلهم. وتحدّث جون سينا حول المواجهات التي خاضها ضد مصارعين مثل ذا روك وبانك ورايباك وأنه يقف بطل فخر بالحلبة ويقول أن البطل هنا.

كما وجّه جون سينا شكره لكل من يكرهوه وأنه مستعد لقبول أي تحدي وخصوصا في موني ان ذا بانك 2013 وأنه مستعد كذلك لمواجهة اي شخص سيحصل على الحقيبة ووعد سينا بأنه سيحتفظ باللقب قدر المستطاع.

دخل النجم مارك هنري إلى الحلبة وسط استغراب جون سينا الذي صافحه بعد دخوله وطلب من سينا البقاء في معه وكذلك الجماهير. بدأ هنري بالحديث للجماهير ولم يتمالك نفسه من البكاء وأخذ يتحدّث للجماهير عن مسيرته في WWE.

امتدح مارك هنري جون سينا وقال أنه سيكون أفضل بطل بتاريخ WWE على الإطلاق وتحدث بعدها عن البطولات التي حصل عليها وقال أنه هنا للإعلان عن اعتزاله للمصارعة وسط هتافات الجماهير الصاخبة التي طالبته بنزال أخير. قدّم جون سينا حزامه لمارك هنري الذي رفعه عاليا ثم أعاده له قائلا أنه شيء يجب أن تحصل عليه.

كما شكر مارك هنري زوجته وابنته الصغيرة التي كانت تبكي كلما كان يغادر المنزل للإلتحاق بعروض WWE وقال لها أنه عائد إلى المنزل للبقاء بجانبها. دخل جون سينا إلى الحلبة رفع يد مارك هنري عاليا وسط الحلبة ليتفاجئ بردة فعله عندما اراد عناقه لتتحول بعدها لضربة قاضية طرحت حامل اللقب أرضا. غادر هنري الحلبة بعدها موجها حديثه للجماهير أن هذا ما يفعله.

أجرت المذيعة خلف الكواليس مقابلة مع مارك هنري خلف الكواليس وقال أن الشيء الوحيد الذي لم يحصل عليه هو لقب WWE. ولقد قام بخداع الجميع ووصفهم بالفقاعات وأنه الآن يتحدى جون سينا عليه. 


[/font][/color]
النزال السادس

كريس جيريكو - يهزم - هيث سلاتر
[color][font]

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع بول هيمان حول ما حصل بينه وبين سي ام بانك. استغرب هيمان من الموضوع وقال أنه أفضل صديق للأفضل في العالم ولاعلاقة له بما حصل وأنه كان من المفروض أن يسأله عن بطل القارّات كيرتس اكسل الذي كان واقفا إلى جانبه.


[/font][/color]
النزال السابع

كريتس اكسل - يهزم - سين كارا
[color][font]

تحدّث فينس ماكمان لفيكي غيريرو وقال أنه تأثر بكلام مارك هرني لدرجة البكاء أن الحيلة انطلت عليه، وسألها عن الطريقة التي ستتعامل بها مع التحدي الذي أطلقه هنري لتكون الإجابة منها في موني ان ذا بانك 2013.

انضمت ستيفاني لوالدها وقالت فيكي أن الأمور في العرض أصبحت خارج السيطرة تماما، ثم دخل تربل اتش وسأل فيكي عن السبب الذي منعها من معاقبة فريق الدرع وقال أنها عندما يصدر أوامر يجب أن تنفذ لتضيع فيكي في حيرة بين فينس وتربل اتش. قدّمت ستيفاني نصيحة لها وقالت أنها لو كانت مكانها لما استمعت لأوامرهما طلبت منها أن تستمع لنصائحها هي.

تحدّث بول هيمان لصديقه سي ام بانك وقال أنه قد استوعب طلبه تماما بعدم الظهور إلى جانبه وأنه سيبقى صديقه المخلص إلى الأبد وشكره على كل ما حصل بينهما وتمنى له التوفيق في نزاله القادم.


[/font][/color]
النزال الثامن


(ليس على لقب الوزن الثقيل)

سي ام بانك - يهزم - ألبرتو دلريو
[color][font]

انتهى النزال بالعد على دلريو خارج الحلبة، ثم تفاجئ بطل الوزن الثقيل بهجوم عنيف من دولف زيغلر عليه.

دخل بروك ليسنر إلى الصالة بصورة مفاجئة وتوجه إلى الحلبة مباشرة وأوهم سي ام بانك أنه يريد الحديث إليه لكنه باغته بضربة اف فايف F-5 القاضية ثم غادر الحلبة تاركا سي ام بانك طريحا على الأرض، وانتهى العرض على مشهد ابتسامة بروك ليسنر مغادرا أرض الحلبة.
[/font][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aLmOjREm|B.M.W
المدير
المدير


عدد المساهمات : 2576
التقيم : 6134
السٌّمعَة : 121
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/06/2013 (الكامل والحصري)   22.06.13 10:06

مشكووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingofking
مسؤول التحديات
مسؤول التحديات


عدد المساهمات : 2684
التقيم : 544
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 18
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/06/2013 (الكامل والحصري)   22.06.13 19:12

العفوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/06/2013 (الكامل والحصري)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الحرة wwe :: العروض :: RAW-
انتقل الى:  
تصويت
شو رايكم بالمنتدى
عجبكم
73%
 73% [ 192 ]
لا بأس به
10%
 10% [ 27 ]
لم يعجبكم
17%
 17% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 264
  • تذكرني؟